الثلاثاء 23 يوليو 2024

کاړثة كبيرة تهـز دولة خليجية

کاړثة كبيرة تهـز دولة خليجية

موقع أيام تريندز

عاجل کاړثة كبيرة تهز دولة خليجية  وبيان عاجل من السلطات والحزن يعم كافة الدول العربية
أعلن نائب رئيس الوزراء الكويتي ارتفاع عدد الۏفيات في الحريق الذى نشب بأحد المباني بمدينة المنقف جنوبي البلاد إلى 48 شخصا نقلا عن القاهرة الإخبارية.
أعلنت وزارة الداخلية الكويتية السيطرة على حريق شب بأحد البنايات ب منطقة المنقف والذى راح ضحيته العشرات.
وقال اللواء عيد راشد من وزارة الداخلية الكويتية إنه تم التوجه إلى الحاډث وتشكيل فريق من المطافي والطب الشرعي للتعرف على الۏفيات والمصابين.
من جهته قال مدير عام الأدلة الجنائية اللواء عيد العويهان إن عدد الووفيات في موقع الحاډث جراء حريق عمارة في المنقف تجاوز 35 وإنه تم نقل 15 مصاپا إلى المستشفيات ټوفي منهم 4.
لا حول ولا قوه الا بالله العلي العظيم حريق_المنقف الكويت ١٢ ٦ ٢٠٢٤ استيقظت الكويت اليوم على خبر مفجع حريق في منطقة المنقف اندلع في بناية تجارية مؤلفة من ستة طوابق يسكنها عمال شركات جنسيات مختلفة 
سبب الحريق حسب المصادر الأولية يعود إلى سوء تخزين مواد قابلة للاشتعال في سرداب العمارة الصور و الفيديوات الواردة لموقع الحريق مؤلمة و مفجعة حيث بلغ عدد الۏفيات إلى الآن ٤١ شخص و العشرات من المصابين خالص العزاء



لذوي الضحايا و الشفاء العاجل للمصابين إنا لله و إنا إليه راجعون لا حول و لا قوة إلا بالله الصورة المرفقة من الحريق لبعض سكان العمارة و هم يطلبون النجدة 
تقدمت جمهورية مصر العربية بخالص التعازى لدولة الكويت الشقيقة حكومة وشعبا إثر حاډث حريق أحد المبانى بمنطقة المنقف بحسب ما نشره المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية السفير ابو زيد على حسابه على منصة X.
وأضاف أبو زيد ندعو الله عز وجل أن يتغمد ضحاېا الحاډث الأليم برحمته ويلهم ذويهم الصبر والسلوان وأن يكتب الشفاء العاجل للمصابين.